يقع فندق كراون بلازا بورصة ومركز المؤتمرات والسبا الحراري في حي نيلوفر بمدينة بورصة؛ حيث يوجد العديد من مراكز التسوق والمرافق وعلى مسافة قريبة من مركز ماركا التجاري، ويقع مركز باركورا غاسترو للتسوق وتناول الطعام على مسافة قريبة من مكان الإقامة. ويقدم مرافق سبا بمساحة 4,500 متر مربع مع جائزة أفضل فندق سبا فاخر في عام 2015 في أوروبا. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق. وتتوفر أيضاً مواقف خاصة للسيارات مجاناً.
يقع Richmond Nua Wellness Spa على بحيرة Sapanca، ويتميز بموقع فريد يجمع بين الإطلالات على الغابات والبحيرات، كما يضم العقار مركز سبا واسع وساونا وغرف بخار.تحتوي الغرف المريحة في Nua على شرفات خاصة وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويضم كل منها حمامًا فاخرًا كما تشتمل بعض الغرف على حوض استحمام ساخن.
يقع حياة سنتريك ليفنت إسطنبول في حي ليفنت الحيوي ويتميز بموقع مثالي على مقربة من مركزين للتسوق ومحطة مترو في الجهة المقابلة، وتشمل المرافق سبا مكون من 3 طوابق مع مسبح داخلي.تتميز الغرف الواسعة بألواح من خشب الورد أو البلوط وحمامات رخامية مع مقصورات دش زجاجية ورؤوس دش، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل سي دي بقياس 42 بوصة من ماركة Bang&Olufsen مع إمكانية الاستخدام الكامل لقنوات الكابل والقنوات عالية الجودة والأفلام حسب الطلب.
يقع هذا الفندق على طول بحيرة فوهة البركان الشهيرة وهي "بحيرة أبانت" وعلى ارتفاع 1,327 متر فوق مستوى سطح البحر الذي شكلته الانفجارات البركانية، ويتميز بإطلالات مذهلة على الماء ويضم بارًا يقدم الموسيقى الحية التقليدية في المساء، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع مرافق العافية في الموقع، والتي تشمل مسبح داخلي، فيما تتوفر أيضًا مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.تم تصميم الغرف في فندق بيوك أبانت بألوان محايدة وتشتمل على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار، كما تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
يقع فندق Hilton Istanbul Bakırkoy في مكان مناسب لرحلات العمل والترفيه، وتحيط به مناطق الجذب المحلية مثل مراكز التسوق ومحلات التجزئة في الشوارع العالية ومرسى Atakoy مع العديد من المقاهي والمطاعم. يحتوي فندق Hilton Istanbul Bakırköy على عدد من وسائل الراحة بما في ذلك حوض سباحة داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة ومركز سبا.