يقع فندق هيلتون بورصا المصنف 5 نجوم على بعد 4 كم من وسط المدينة وبجوار مول أوزديليك بارك للتسوق ويطل على جبل أولوداغ، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، وقد حاز هذا الفندق الصديق للبيئة على غرين ستار سيرتيفيكيت في عام 2015، وجائزة فندق لوكشري آرت في عام 2016.تم منح فندق هيلتون بورصا جائزة أفضل فندق أعمال من قبل ترافيل آند هوسبيتاليتي أووردز في تركيا، كما تتميز جميع غرفه بتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وآلة لصنع القهوة، فيما تتوفر حمامات خاصة مزودة بدش ورداء حمام ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.
يقع هوليداي إن ذو الـ 4 نجوم على بعد 16 كم من وسط بورصة التاريخي في حرم Görükle لجامعة أولوداغ، ويُحيط بالفندق غابة صنوبر من جهة، ويُطل على جبل أولوداغ من الجهة الأخرى.يتألف الفندق من 131 غرفة ضيوف مع مساحة جيدة، يشتمل كل منها على حمام داخلي عصري، وتشتمل مرافق الغرف على تلفزيون تفاعلي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية.
أحد أفضل خياراتنا في إسطنبول. يوفر الفندق غرف عازلة للصوت مع خدمة الواي فاي مجاناً وإطلالة على أفق المدينة المفعمة بالحيوية أو على مضيق البوسفور، كما يحتوي الفندق على سبا ويلو ستريم المزود بجيم مجهز بالكامل ومسبح خارجي موسمي ومسبح داخلي ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات وسبا.يتوفر تلفزيون مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى آيباد، فيما تحتوي جميع الغرف على منطقة للجلوس وطاولة لتناول الطعام ومكتب عمل لراحة الضيوف، كما تتميز جميعها بستائر آلية يتم التحكم بها بضغطة زر واحدة، فيما تشتمل بعضها على حوض استحمام أو دُش مطري، بينما يوفر بعضها الآخر حمام تركي مدفأ في الحمام، في حين تضم الأجنحة وبعض الغرف شرفات خاصة مطلة على مضيق البوسفور.
يقع هذا الفندق على طول بحيرة فوهة البركان الشهيرة وهي "بحيرة أبانت" وعلى ارتفاع 1,327 متر فوق مستوى سطح البحر الذي شكلته الانفجارات البركانية، ويتميز بإطلالات مذهلة على الماء ويضم بارًا يقدم الموسيقى الحية التقليدية في المساء، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع مرافق العافية في الموقع، والتي تشمل مسبح داخلي، فيما تتوفر أيضًا مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.تم تصميم الغرف في فندق بيوك أبانت بألوان محايدة وتشتمل على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار، كما تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
مع تصميمات داخلية فاخرة ، يقع هذا الفندق في حي Etiler المرموق ، بالقرب من العديد من مراكز التسوق. يوفر الفندق مركز سبا مع حمام تقليدي وساونا ومسبح في الهواء الطلق وغرف أنيقة ، ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى محطات المترو ومركز Akmerkez للتسوق ومركز IstinyePark للتسوق.الغرف في فندق Le Meridien Istanbul Etiler مزينة بذوق مع تصميم عصري. جميعها عازلة للصوت وتحتوي على حمام خاص. توفر معظم الغرف إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور والمدينة.يقدم فندق Le Méridien Istanbul مجموعة متنوعة من الأطباق في المطاعم والبارات. تشمل خيارات تناول الطعام حانة مريحة بجانب المسبح. من La Torre Restaurant إلى L'Eclipse Bar و Latitude Bar ، تجمع جميع أماكن الطعام والشراب بين الجمال المعاصر والنكهات الذواقة.يوفر فندق Le Meridien Istanbul Etiler مركز لياقة بدنية مجاني يعمل على مدار 24 ساعة مع معدات حديثة. في السبا الحديث في إسطنبول ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مرافق الاسترخاء ، بما في ذلك طقوس الحمام التركي في مناطق الاسترخاء ، فضلاً عن ساونا وغرفة بخار ومسبح داخلي ومسبح مدفأ في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن. يمكنك زيارة متحف إسطنبول الحديث مجانًا باستخدام بطاقة Le Meridien Istanbul Etiler الرئيسية.يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية منتظمة إلى محطات المترو مثل Maslak و ITU ومراكز التسوق مثل Akmerkez و Metrocity و Istinye Park و Ozdilek و Kanyon.يقع مطار أتاتورك على بعد 30 كم من Le Meridien ، في حين يقع مطار إسطنبول على بعد 46 كم. تقع مراكز تسوق IstinyePark و Akmerkez على بعد 4 كم ، ويقع شاطئ البوسفور على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة. يقع مركز Kanyon للتسوق على بعد 8 دقائق بالسيارة من Le Meridien ويبعد مركز تسوق Istinye Park مسافة 9 دقائق بالسيارة. تقع محطة مترو Etiler على بعد 850 متر ، وتوفر سهولة الوصول إلى ساحة تقسيم. تتوفر خدمات نقل المطار وخدمات النقل المكوكية مقابل تكلفة إضافية.يفضل الأزواج هذا المكان بشكل خاص - لقد قيموه 8.2 لرحلة لشخصين .نحن نتكلم لغتك